اخبار الفن

رامز جاب من الآخر.. أحمد عيد يكشف سببب عدم زواجه: ظروف ونصيب

تمت استضافة الفنانين أحمد عيد ومحمد أنور في الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر، ضمن فعاليات شهر رمضان الكريم لعام 2024.

وفي البرنامج، كشف أحمد عيد عن أسباب عدم زواجه حتى الآن على الرغم من بلوغه سن الـ 56، حيث قال لرامز جلال: “ظروف ونصيب”.

وقد تعرض الفنان رامز جلال في حلقات سابقة من برنامجه لعدد من المشاهير، مثل أحمد السقا وباسم سمرة ومي عمر ونجلاء بدر ومحمد ثروت ومحمد اسامة أوس أوس وباميلا الكيك ومرام علي وحمادة هلال وأحمد فهمي وسمية الخشاب وايتن عامر والراقصتان بدرة وجوهرة وميدو وإمام عاشور.

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر حول إقناع الضيوف بأن رامز جلال يقدم برنامجًا عاديًا وليس مقالب كما هو معتاد، وبعد ذلك يجلس رامز جلال مع الضيوف ويشرح لهم فكرة البرنامج على حدة. ثم يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهم، حيث يسقطون في غرفة سوداء ويفاجئ الضيوف ببعضهم وعادة ما يجمع رامز بين الضيوف الذين يواجهون مشاكل. ثم يفاجئهم رامز بكلب شرس ويدخلهم إلى مكان يشبه المصعد ويخيفهم بتمساح صغير، ثم يدخلهم إلى جسر وبعدها يسقطون في مياه متسخة.

موعد عرض حلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر سيكون بعد الإفطار مباشرة على قناة MBC مصر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى