أخبار البحيرة

الرئيس السيسي يشهد حفل تكريم الأم المثالية 2024 ويتوسط الصورة التذكارية مع الأمهات المثاليات

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مقر احتفالية يوم المرأة المصرية، وقد توسط الرئيس صورة تذكارية مع الأمهات المثاليات بجانب السيدة انتصار السيسي وعدد من الوزيرات.

وفي صباح اليوم، يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024. يتم خلال هذا الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية. يأتي ذلك في إطار دعمه وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

ومنذ تولي الرئيس السيسي الحكم، حققت المرأة المصرية العديد من المكاسب والتمكين. فقد شهدنا زيادة عدد الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، ووصلت المرأة إلى منصب المحافظ، بالإضافة إلى توليها العديد من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى