رياضة

الحاجي محمد حكمًا لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

أعلنت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين الحكم التشادي الحاجي علاوي محمد لإدارة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي غدًا الجمعة الموافق الخامس من أبريل الحالي، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، على ستاد دار السلام الوطني في تنزانيا، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي ينهي تدريباته لقاء سيمبا التنزاني 

انهي فريق الأهلي استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستضيف الأهلي سيمبا في مباراة حاسمة على ستاد القاهرة الدولي.

ويقود مارسيل كولر تدريبات الأهلي قبل المباراة، ويعقد اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين لمناقشة النقاط الهامة. كما يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع قائد الفريق للحديث عن التحضيرات والتوقعات للمباراة.

و تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء الجمعة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى