أخبار مصر

الرئيس السيسي يشهد حفل تكريم الأم المثالية 2024

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم صباح اليوم تنظيم حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024.

سيتم تكريم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، وذلك لتقدير دور المرأة المصرية في المجتمع.

منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، حققت المرأة المصرية العديد من المكاسب والتمكين. فقد شهدنا أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، وتم تعيين المرأة في مناصب المحافظة، بالإضافة إلى توليها مناصب قيادية في مختلف المؤسسات الحكومية.

 

تركزت جهود الدولة المصرية في دعم المرأة على التمكين الاقتصادي والشمول المالي، وتعزيز التعليم الفني للفتيات، وتطوير سياسات دخول السوق العمل من خلال التدريب وتنمية المهارات، وتنفيذ مشاريع صغيرة، وتوفير فرص التسويق، وتنفيذ المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

 

ويواصل المجلس القومي للمرأة تنظيم جلسات وبرامج ومعسكرات ودوائر حكم لتعزيز قيم الانتماء والتنشئة المتوازنة والإرشاد الأسري. ولأول مرة في مصر، تم التعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية لتسجيل علامة تجارية جماعية لحرفة التلى باسم المرأة المصرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى