أخبار مصر

رئيس شعبة الدواجن يكشف حقيقة انخفاض اسعار الفراخ 35 جنيها

أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، أن أسعار الدواجن حاليًا مستقرة ولم تنخفض، وهذا يُعتبر أمرًا جيدًا في حد ذاته.

و اوضح أن أسعار الدواجن ثابتة منذ أربعة أيام عند 77 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وتصل إلى 85 جنيهًا إلى 86 جنيهًا للمستهلك.

وأشار إلى أنه تم تراجع في أسعار الدواجن مؤخرًا بسبب تراجع أسعار الأعلاف والقضاء على السوق الموازي، واستقرار سعر صرف الدولار.

وأكد أن سعر الدواجن والبيض في الأسواق حاليًا هو سعر عادل للمستهلك والمربي، وأنه لا يجب أن يكون هناك هبوط أكثر في الأسعار لأنه لن يكون مجديًا للمربي.

وأشار إلى أن صناعة الدواجن مختلفة عن صناعة اللحوم والأسماك، حيث تعتبر صناعة حية ولا يمكن تأخير ذبح الدواجن عن الوقت المحدد كما يحدث في صناعة المواشي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى