حوادث

اليوم محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف بالدقهلية

تعقد محكمة الجنايات في الدقهلية اليوم الأربعاء جلسة محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عمدًا في القضية رقم 1014 لسنة 2024 جنايات الستاموني. ويتهم المدرس بقتل الطالب للحصول على فدية من ذويه.

كشفت التحريات التي اجرتها الاجهزة الامنية بالدقهلية عن مقتل الطالب إيهاب أشرف بعلى يد مدرس الفيزياء وتقطيع جثته إلى 3 أجزاء. وتم الكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة وكيف تم التوصل للقاتل رغم محاولاته في إخفاء الجريمة وإبعاد الشبهة عن نفسه.

واكدت التحريات أن الطالب إيهاب أشرف الذي اختفى مساء يوم 13 الجاري وأبلغ والده بذلك، تلقى اتصالًا من والدته في حوالي الساعة 06:35 مساءً يخبرها بأنه سيعود من الدرس الخصوصي إلى المنزل الذي يبعد حوالي 2 كيلومتر تقريبًا.

وبعد تأخر عودته، حاول ذويه التواصل معه للاطمئنان عليه، لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إليه. في الساعة 09:00 مساءً، تلقى والده اتصالًا من شخص مجهول يطلب مبلغًا ماليًا مقابل إعادة الطالب، ثم أغلق الهاتف.

وبعد التحقيق مع المدرس المسؤول عن الدرس الخصوصي، أكد أنه انصرف من الدرس وعاد إلى المنزل في الساعة السابعة مساءً. وفي تاريخ 14 الجاري، عثر الأهالي على شيكارة من البلاستيك ملقاة فوق تبة ترابية بالقرب من قرية 23 الأمل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى