رياضة

تعرف علي بديل محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر امام نيوزيلندا

راندا عبد العزيز

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تحديد بديل لمحمد صلاح في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة القادمة ضد منتخب نيوزيلندا. ستقام المباراة في استاد القاهرة يوم 22 مارس الحالي، ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تضم منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

من المؤكد أن يحل مصطفى فتحي، جناح نادي بيراميدز، محل محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن في تشكيلة منتخب مصر، بناءً على طلب صلاح بالإعفاء من المعسكر الحالي للفراعنة. وبما أن صلاح لن يشارك في أي مباريات رسمية، فإن فتحي سيكون البديل المناسب له في المباراة القادمة.

سيتم لقاء منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا في المباراة ضمن الدورة الودية الدولية التي تقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الحالي، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وموعد مباراة مصر ونيوزيلندا هو مساء يوم 22 مارس، وستنقل المباراة مباشرة على قناة أون تايم سبورت.

منتخب مصر سيخوض مباراتين في الدورة الودية، الأولى ضد نيوزيلندا والثانية ستكون مع إحدى منتخبي كرواتيا وتونس، لتحديد الفائز بالمركز الأول إذا فاز منتخب مصر في المباراة الأولى.

البطولة تقام في القاهرة وستشهد مواجهات بين منتخب مصر ونيوزيلندا، وكرواتيا وتونس، مع مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسرين قبل المبباراة النهائية بين الفائزين.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى