رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني بث مباشر

ريال مدريد وقادش.. تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة كرة القدم بين فريقي ريال مدريد قادش فيفي الجولة 34 من الدوري الإسباني 2023-2024.

يخوض ريال مدريد مباراة قوية مع قادش في سباق التتويج بلقب الليجا، المباراة ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 34 من الدوري الإسباني 2023-2024.

ريال مدريد يحتاج إلى 4 نقاط للتتويج باللقب، ويمكنه تحقيق ذلك بفوزه على قادش اليوم.

تبدأ المباراة في الساعة 5:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1. يمكن متابعة البث المباشر عبر beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة تتضمن لونين في حراسة المرمى، وميندي، تشواميني، روديجر، وكارفاخال في الدفاع، وكامافينجا، كروس، وفالفيردي في الوسط، وفينيسيوس ورودريجو في الهجوم.

يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري والتعادل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد، وقادش في الدوري الإسباني

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى