أخبار البحيرة

رواية تكسر القيود وتحدث طفرة فى مجال الرواية

تقرير  :  صباح بركات

حصلت رواية عذراء على ابواب الجحيم بالمركز الاول كأكثر الروايات تداولا وبحثا على جميع المنصات المهتمة بالادب وفن الرواية على مدار عامين متتاليين 2023 و 2024 حيث شكلت رواية عذراء على ابواب الجحيم طفرة كبيرة في مجال كتابة الروايات الشبابية، خاصة وأن مؤلفتها المبدعة

أية شعبان «سندريلا أنوش» قد نجحت بشكل كبير في الجمع ما بين اللغة العربية الفصحى واللهجة العامية المصرية في حبك الحبكة الدرامية والمحادثات التي تجري بين الشخصيات الرئيسية في هذه الرواية، الأمر الذي أثار انتباه الملايين دافعا إياهم إلى السعي وراء البحث عنها فى كل المنصات.

لا تزال رواية عذراء على ابواب الجحيم حتى بعد أن أصبحت كاملة مرام رغبة عشاق الروايات الرومانسية المخصصة للكبار فقط، فعلى الرغم من طول المدة التي استغرقتها مؤلفتها سندريلا أنوش في نشر فصولها والي امتدت لعامين، إلا أنها حافظت على جمهورها بروعة حبكتها الدرامية وتسلسل أحداثها المبهر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى