رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الانجليزي 

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيلة الفريق لمواجهة فولهام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. وشهدت التشكيلة جلوس محمد صلاح على دكة البدلاء، حيث اختار كلوب الثلاثي جوتا وجاكبو ودياز في خط الهجوم. وجاءت التشكيلة كالتالي:

– في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
– خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.
– خط الوسط: هارفي إليوت، واتارا إندو، جرافينبيرش.
– خط الهجوم: جوتا، جاكبو، دياز.

يسعى ليفربول للفوز والحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة في الجولة الماضية. وتأتي هذه المباراة بعد وداع ليفربول من دوري الأبطال على يد أتالانتا. ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة. تنطلق المباراة في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كرافين كوتاج.

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الانجليزي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى