أخبار البحيرة

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يستعد فريقا الهلال والنصر لمواجهة مرتقبة في نهائي كأس الملك السعودي بعد تأهل الهلال على حساب الاتحاد وتأهل النصر بعد الفوز على الخليج.

تأهل الهلال للمباراة النهائية بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 2-1.

وتأهل النصر للنهائي بعد فوزه على فريق الخليج بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك هو يوم 31 مايو الحالي.

فاز نادي النصر على فريق الخليج بنتيجة 3-1 في نصف نهائي كأس الملك السعودي على استاد الأول بارك. سجل كريستيانو رونالدو هدفين في الدقائق 17 و57، وسجل ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 37 من ركلة جزاء. سجل فواز الطريس هدف الخليج الوحيد في الدقيقة 82.

حقق الهلال السعودي فوزًا مستحقًا على اتحاد جدة بنتيجة 2-1 في نصف نهائي كأس الملك السعودي. سجل ميشيل هدف التقدم للهلال في الشوط الأول، وتعادل اتحاد جدة في الدقيقة 67، وسجل سعود عبد الحميد هدف الفوز للهلال في الدقيقة 81. تم طرد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الهلال في الدقيقة 42 بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وتم توزيع 6 بطاقات صفراء في المباراة (3 لكل فريق).

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى