أخبار مصر

الرئيس السيسي يتفقد اكاديمية الشرطة فجرا

أكد الدكتور أحمد فهمي، المستشار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بزيارة لأكاديمية الشرطة فجر يوم الجمعة للتأكد من أحوال الطلاب المستجدين وأجرى حوارًا معهم حول الأوضاع الداخلية والإقليمية. وقدم الرئيس السيسي تحية لطلاب الأكاديمية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنأ الحضور وأكد حرصه على زيارة الأكاديمية مع كل دفعة جديدة من الطلاب المستجدين، وقام بمتابعة سير العمل وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

وأشاد الرئيس السيسي بانضباط الطلاب ومهاراتهم وقدراتهم، مؤكدًا حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد. وأشار السيسي إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها في الأسابيع القليلة الماضية تهدف إلى تحسين الاقتصاد المصري، وأكد أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح فيما يتعلق بالملف الاقتصادي.

ودعا السيسي إلى ضرورة الاعتراف الدولي بفلسطين كدولة مستقلة، معربًا عن أمله في تحقيق ذلك وأن يكون عزاءً لما حدث من انتهاكات في الشهور الماضية.

وحذر السيسي من أي أعمال عسكرية في رفح الفلسطينية، مؤكدًا أنه يعمل بكل جهده للوصول إلى وقف إطلاق النار وإنقاذ الأبرياء في غزة.

وأشار إلى أن البنية التحتية في قطاع غزة تعرضت لتدمير بنسبة 60 إلى 70% خلال الحرب، وأكد أن الأرقام المطلوبة لإعادة إعمار القطاع مخيفة، ولكنه يسعى لوقف هذا النزيف وتقديم أكبر قدر من المساعدات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى