رياضة

ليلة سقوط الكبير.. البنك يفوز على الأهلي برباعية في مباراة مثيرة بالدوري

راندا عبد العزيز

حقق نادي البنك الأهلي فوزًا مهمًا على النادي الأهلي بنتيجة 4-3  في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح أنتوني موديست التسجيل للأهلي في الدقيقة 4، وتعادل كريم بامبو للبنك في الدقيقة 7.

سجل رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 28، ثم عادل محمد هلال للبنك في الدقيقة 63.

و تقدم حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 72، لكن سعيدو سيمبوري عادل للبنك في الدقيقة 85وفي النهاية، سجل ياو أنور هدف الفوز للبنك في الدقيقة 94.

بهذا الانتصار، رفع البنك الأهلي رصيده إلى 15 نقطة بعد 16 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 3 تعادلات و 9 هزائم، مسجلاً 22 هدفًا واستقبال 24 هدفًا، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وفي تشكيلة الأهلي، بدأ مارسيل كولر بمصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد وعلي معلول ورامي ربيعة وأكرم توفيق في خط الدفاع، ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور في خط الوسط، وكريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست في خط الهجوم.
أما تشكيلة البنك الأهلي، فقد بدأ طارق مصطفى بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وإسحاق يعقوبو وأيمن أشرف ومحمود الجزار ومحمد عبد الغني ومحمد بسيوني في خط الدفاع، ومحمد فتحي وسعيدو سيمبوري ومحمد هلال في خط الوسط، وياو أنور وكريم بامبو في خط الهجوم.
في آخر مباراة للأهلي والبنك، فاز الأهلي على بلدية المحلة بنتيجة ٥-١، بينما خسر البنك من فاركو ٢-١. وتم تعيين طاقم تحكيم بقيادة محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي والبنك، مع مساعدين وحكم رابع وتقنية الف

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى