رياضة

نتيجة مباراة الزمالك والجونة.. هزيمة جديدة للأبيض بثلاثية

راندا عبد العزيز

فاز فريق الجونة بنتيجة ثمينة على فريق الزمالك في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم فريق الجونة بهدف في الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق رضا صلاح، بعد أن سدد الكرة في مرمى الزمالك بنجاح ومنفرداً بحارس المرمى محمد صبحي.

عادل فريق الزمالك النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق سامسون أكينيولا.

لكن فريق الجونة عادل النتيجة في الدقيقة 74 عن طريق إيمانويل لاكي، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق فرانك إيتوجا.

بهذا الفوز، رفع فريق الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى