رياضة

عاجل: الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عن مواجهة فريق الأهلي المصري لفريق سيمبا التنزاني.

و يتصدر الأهلي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع النهائي بجانب أسيك ميموزا من كوت ديفوار، ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا، بيترو أتليتيكو دي لواندا من أنجولا، تي بي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، سيمبا من تنزانيا، الترجي الرياضي من تونس، ويانج أفريكانز من تنزانيا.

تقام مباريات ذهاب ربع النهائي في أيام 29، 30، 31 مارس، وتقام مباريات الإياب في أيام 5، 6، 7 أبريل. أما مباريات نصف النهائي، فتقام في أيام 19 و20 أبريل، وموعد مباريات الإياب هو 26 أو 27 أبريل. يقام النهائي في أيام 19 و26 مايو 2024.

يسعى الأهلي للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا. يعتبر الأهلي من أقوى الفرق في القارة السمراء ويعد المرشح الأول للتتويج باللقب، على الرغم من وجود العديد من الأندية القوية في المنافسة. يخوض الأهلي مباراة سهلة أمام البنك الأهلي اليوم في بطولة الدوري الممتاز.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى