أخبار مصر

تعرف علي التوقيت الصحيح للإفطار في شهر رمضان

كشف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن التوقيت الصحيح للإفطار في شهر رمضان، خاصة مع اختلاف توقيت الإفطار في بعض القرى والمراكز النائية عن المحافظات.

وأوضح المفتي خلال مشاركته في برنامج “اسأل المفتي” مع الإعلامي حمدي رزق على قناة صدى البلد، أن دار الإفتاء قامت بالتعاون مع هيئة المساحة بعمل تقويمات لتلك الأماكن، وأن أذان المغرب هو الوقت الصحيح للإفطار وليس مدفع الإفطار.

وأشار إلى أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قام بتوزيع هذه التقويمات على أئمة المساجد لضمان التزامهم بها، مؤكداً أن الأذان هو الأساس في تحديد وقت الإفطار.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى