أخبار مصر

التشكيل الوزاري الجديد يتصدر التريند و لا صحة للقائمة المتداولة

تم تداول قائمة تضم عددًا من الأسماء التي زُعم أنها لوزراء في التشكيل الوزاري الجديد، مما أدى إلى انتشار تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة “أكس”، تويتر سابقًا.

ومع ذلك، نفى مصدر حكومي مطلع صحة هذه القائمة، مؤكدًا أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن التشكيل الوزاري الجديد.

تسبب التشكيل الوزاري الجديد في تكهنات واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن القائمة المتداولة ليست صحيحة وأن التشكيل يتم في سرية تامة.

ورغم ذلك، استمرت القائمة في إثارة الجدل والتساؤلات بين النشطاء، الذين حذروا من تداول مثل هذه القوائم المزعومة.

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد تكليفه من الرئيس عبد الفتاح السيسي. يهدف التشكيل الوزاري الجديد إلى تحقيق الأهداف الوطنية والحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!