أخبار البحيرة

اليوم انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد الغير مضافة للمجموع

تبدأ اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، امتحانات الثانوية العامة حيث يؤدي ما يقرب من 745 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 1981 لجنة سير موزعة على مختلف المحافظات.

يبدأ الطلاب اليوم بالاختبارات في التربية الوطنية والتربية الدينية، وسيؤدون الامتحان في الاقتصاد والاحصاء يوم 12 يونيو كمواد غير مضافة لمجموع الثانوية العامة.

يشار إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة هو 745 ألف و86 طالبا، وتم توزيعهم على 11 لجنة للنظام والمراقبة و4 لجان إدارة و1981 لجنة سير و7 لجان تقدير على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى وجود 84 مركز لتوزيع الأسئلة وطلاب يؤدون الامتحان في ظروف خاصة مثل السجون والمستشفيات والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات للطلاب تحثهم على التركيز والالتزام خلال الامتحانات، مع التأكيد على ضرورة تظليل الإجابات بشكل صحيح وواضح لتجنب الارتباك والخطأ، وضرورة الحفاظ على ورقة الإجابة وكتابة البيانات بدقة في كراسة الإجابة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!