حوادث

بعد ممارسة الرذيلة.. ربة منزل تنهي حياة زوجها بمساعدة عشيقها وتدفنه في غرفة نومه بالبحيرة

كتبت : راندا عبد العزيز

جريمة قتل بشعة شهدها مركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، بعد أن تجردت ربة منزل من الرحمة، وأقدمت على ارتكاب جريمة قتل بشعة تخلصت من زوجها، بعد أن بيتت النية وعقدت العزم للتخلص منه بالاتفاق مع عشيقها ليخلو لهما الجو، وظنا أنهما بعيدان عن عناية الله التى قادت رجال الشرطة للكشف عن الجريمة التى هزت محافظة البحيرة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة ، بلاغًا من مأمور مركز كفر الدوار، بتلقيه بلاغًا بتاريخ 14 مايو 2024 من ربة منزل، 28 عامًا، بغياب والدها ويدعى:“ عيد ع ج” 62 عامًا، موطف بالمعاش

وعاي الفور وجه مدير امن البحيرة ،تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد السكران، مدير المباحث والعميد أحمد سمير، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، ضم ضباط مباحث مركز كفر الدوار، بالإشتراك وضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

حيث توصلت التحريات إلى أن وراء اختفاء المتغيب جريمة قتل قامت بها زوجته:”هنية ر ع”، 48 عامًا، ربة منزل ونجل عمه:”فايز م ح”، 54 عامًا، سائق، وبعد إستئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث بالتعاون مع فرع البحث الجنائي والأمن العام، من ضبط الزوجة وعشيقها.

بمواجهتهما أعترفا بارتكاب الواقعة، و تربطهما علاقة عاطفية واتفقا على قتل المجني عليه والتخلص منه، أن زوجته البالغة من العمر 48 عاما وعشيقها البالغ 54 عامًا، هما المسؤولان عن هذه الجريمة البشعة، فقد قامت الزوجة بوضع أقراص منومة في عصير زوجها ليغرق في غيبوبة، ثم دعت عشيقها لمساعدتها في خنقه حتى الموت باستخدام قطعة قماش، بعدها قاما بدفن الجثة في حفرة داخل غرفة النوم ووضع خرسانة على الحفرة، لإخفاء آثار جريمتهما.

تمكنت النيابة من إستخراج الجثة بإرشاد المتهمين وأمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة وأمرت بحبسه المتهمين على ذمة التحقيقات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!