حوادث

سفاح التجمع الخامس.. التفاصيل كاملة لإنهاء حياة 3 سيدات داخل غرفة عازلة للصوت

كتبت: نورهان الرياني

لا يزال “سفاح التجمع” أو “سفاح النساء” يثير الاهتمام الكثيرون بعد القاء القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، و أظهرت التحقيقات الأولية أن المتهم حاصل على شهادة من الجامعة الأميركية، ويمتلك سيارة فارهة، وهو مصري لديه جنسيتين، شاب في سن صغيرة ولديه علاقات متعددة مع الفتيات، ويزور الشقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في ساعات متأخرة من الليل.

و كشفت تحريات رجال الشرطة في واقعة السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع في القاهرة، و تبين أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم وأنه قام بقتل 3 سيدات في محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

تم القبض علي سفاح التجمع بعد هروبه في إحدى مناطق القاهرة وسقط في الفخ في آخر جريمة ارتكبها في بورسعيد.

و تبين أن سفاح التجمع كان يعمل مدرسًا سابقًا وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل.

كان لديه ممارسات سادية ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن، و تم القبض على السفاح الجديد من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في بورسعيد والإسماعيلية بعد هروبه من رجال الأمن.

كانت منطقة التجمع الخامس شهدت واقعة مشابهة لواقعة سفاح الجيزة حيث قام شاب بقتل 3 سيدات داخل منزله في ظروف غامضة في القاهرة الجديدة.

تم إرسال فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة في منطقة التجمع الخامس للتحقيق في ملابسات الواقعة. أمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت رجال الشرطة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!