تقارير

إعلام إيرانية : وفاة الرئيس الإيراني و وزير الخارجية في حادث الطائرة المنكوبة

أعلنت وكالة “مهر” الإيرانية للأنباء عن وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث تحطم المروحية التي كان يستقلها، برفقة وزير الخارجية وعدد من المسؤولين الإيرانيين.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي استشهد برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان أمس الأحد، إثر سقوط المروحية التي كانت تقلهما في محافظة أذربيجان الشرقية.

وبحسب تسنيم، قام آية الله رئيسي بزيارة محافظة أذربيجان الشرقية يوم الأحد الماضي، وافتتح مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف سد “قيز قلعة سي”، وهو مشروع مشترك بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية أذربيجان.

وأعلن رئيس الهلال الأحمر الإيراني عن العثور على حطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في محافظة أذربيجان الشرقية.

وقال المسؤول الإيراني: وصلت فرق البحث والإنقاذ التابعة للهلال الأحمر إلى موقع تحطم المروحية التي كانت تقل الرئيس.

وأعلن التلفزيون الرسمي الإيراني عن تعرض مروحية تقل الرئيس رئيسي وعدد من المسؤولين لحادث، بعد مشاركتهم في افتتاح سد على حدود البلدين مع نظيرهم الأذربيجاني إلهام علييف.

وذكر التلفزيون أن ثلاث مروحيات كانت تقل الرئيس رئيسي والمسؤولين خلال عودتهم، وتم إرسال فرق الإسعافات الأولية إلى موقع الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!