تقارير

سحور اول يوم رمضان 2024 .. فول وبيض بالجبنة الفيتا

صباح بركات

تفصلنا ساعات قليلة عن شهر رمضان الكريم، وتتزايد الاستفسارات حول أفضل الأطعمة الصحية لتناول السحور في اليوم الأول من رمضان، وتعد وجبة السحور من الوجبات المهمة التي تساعد الفرد على تحمل ساعات الصيام ومقاومة العطش، يختلف تحضير وجبة السحور من منزل لآخر وفقًا لاحتياجات كل فرد في الاسرة

سحور اول يوم رمضان

سحور اليوم مكونة من فول و بيض بالجبن الفيتا وخليط الجبن بالأعشاب والثوم، حيث
يحتوى طبق الفول على الحديد والفوسفور والبروتين والألياف الغذائية الذى يساعد على علاج الإمساك وزيادة إدرار البول، ويحتوي البيض على العديد من الفيتامينات والمعادن والألياف، التي تساعدك على تحمل الصيام، وإشباع جسدك بالطاقة، وتحمل العطش طوال فترة الصوم.

ووفقًا لهيئة البحوث، فإن أول أيام رمضان سيكون يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، ويكون موعد سحور أول يوم رمضان وهو مساء الأحد 10 مارس في حدود الساعة 2:23 ليلا، وإمساك في الساعة 4:23 مساءًا، ويقام آذان الفجر في الساعة 4:43 مساءًا.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى