أخبار مصر

اغلاق مركز تكوين يتصدر الترند بعد ظهور زجاجة البيرة

أثار تأسيس مركز تكوين الفكر العربي غضبًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلقوا هاشتاج بعنوان “إغلاق مركز تكوين” وطالبوا بأخذ الحذر من الأفكار التي يتبناها المركز.

صورة مؤسسي مركز تكوين الفكر العربي وبجوارهم زجاجة “بيرة” أثارت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءلوا كيف يمكن للمركز أن يناقش ثوابت الدين وهم يحملون زجاجة “بيرة”؟

هاشتاج “إغلاق مركز تكوين” تصدر تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل النشطاء معه بشكل كبير. وقال أحدهم: “بيرة ستلا.. بمناسبة افتتاح مؤسسة تناقش السنة النبوية والتاريخ الإسلامي؟”.

وأضاف آخر: “بيرة ستلا الراعي الرسمي لمؤسسة تناقش السنة النبوية والتاريخ الإسلامي؟”.

وقام أحد النشطاء بالرد قائلاً: “مركز تكوين لم يكن يتوقع هذه الدعاية التي حققت لهم. سيقومون بحملات للممول ليشعروهم بأنهم مؤثرون لكي يستمروا في تمويلهم”.

تمنى آخر تدخل شيخ الأزهر، خاصةً أن المركز يناقش ثوابت الدين والسنة النبوية بدون تخصص، وأعرب عن خوفه من تدمير ثوابت الدين.

وعلق آخر قائلاً: “لماذا لا يناقشون أزمة التعليم أو الصحة أو يبحثون عن حل للأزمة الاقتصادية بدلاً من مناقشة ثوابت الدين؟”.

وأضاف آخرون: “أحد المؤسسين ينكر رحلة الإسراء والمعراج، ويعاونه من ينكر أحد أهم كتب بعد القرآن وهو البخاري، ويرافقهما من يسب الصحابة”.

وقالت البلوجر منال التوني: “هدف مركز تكوين هو تشكيل أفكار جديدة وزرعها في أبنائنا من خلال تغيير الثوابت المتعلقة بمفاهيم الدين. وعندما يتم فتح هذا النقاش، ستتمكن الأفكار الهدامة من الظهور بشكل ع

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى