تقارير

الأزهر يدين اقتحام دبابات الجيش الإسرائيلي مدينة رفح الفلسطينية

أدان الأزهر الشريف اقتحام دبابات “الكيان الصهيوني الإرهابي” لمعبر رفح البري من الجانب الفلسطيني، مؤكدًا أن ذلك يعد جريمة حرب مكتملة الأركان.

وأكد الأزهر أن هذه الأعمال الإجرامية تأتي ضمن سلسلة من التصعيدات التي يقوم بها الكيان الصهيوني في مدينة رفح، معربًا عن قلقه من احتمالية وقوع مجازر جديدة وسقوط المزيد من الشهداء الأبرياء.

وفي هذا السياق، دعا الأزهر المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية وجميع الأطراف الفاعلة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يحدث في قطاع غزة، والتدخل الفوري لوقف الجرائم اليومية التي يرتكبها الكيان الصهيوني. وشدد الأزهر على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة ووقف المخططات الصهيونية الرامية لإيذاء المدنيين الأبرياء.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى