أخبار البحيرة

” وقف إطلاق النار بعزة “.. هاشتاج يتصدر تريند جوجل بعد الهجمات الإسرائيلية علي غزة

تصدر هاشتاج “وقف إطلاق النار” تريند موقع البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، بعد الهجمات الإسرائيلية المستمرة على الشعب الفلسطيني والقصف العنيف الذي يستهدف الأطفال والشباب والنساء، ويُصيب المئات نتيجة الغارات الجوية التي يُطلقها الاحتلال الإسرائيلي باستمرار.

ومنذ الصباح الباكر، تضج وسائل التواصل الاجتماعي بإدانات مكثفة لجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلية، خاصة بعد إعلان إسرائيل سيطرتها على معبر رفح الفلسطيني.

وتستمر إسرائيل بإطلاق صواريخها التي تخرج من قواعدها العسكرية في اتجاه مدينة رفح الفلسطينية وأماكن مختلفة، مستهدفة المدنيين في كل مكان.

أعلن الاحتلال سيطرته على معبر رفح من الجانب الفلسطيني، حيث رفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي العلم الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام جيش الاحتلال مرافق المعبر الواقع جنوبي قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، نقلًا عن هيئة المعابر في غزة، أن حركة المسافرين ودخول المساعدات توقفت بشكل كامل إلى قطاع غزة.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قوات إسرائيلية باتت تسيطر على الجانب الفلسطيني من معبر رفح.

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن معبر كرم أبوسالم مغلق وسيعاد فتحه عندما تسمح الظروف الأمنية بذلك.

وأضاف جيش الاحتلال أنه بات يسيطر على الجانب الفلسطيني من معبر رفح مع مصر، مشيرًا إلى أن القوات الخاصة تمشط المنطقة.

وأشار جيش الاحتلال إلى أن قواته تعمل في منطقة محددة في شرق رفح، وتم إجلاء الغالبية العظمى من السكان في منطقة العمليات العسكرية.

يجدر الإشارة إلى أن دبابات الاحتلال توغلت في مدينة رفح، فجر اليوم، بعد أن أعلنت تل أبيب عدم قبول عرض الهدنة الذي قدمته حرك

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى