أخبار البحيرة

مشاكل بالجملة.. طلب إحاطة بشأن عدم حصول المنتفعين علي خدمات التأمين الصحي بالبحيرة

صباح بركات.. عيد الجنبيهى

تقدمت النائبة سناء برغش، عضو مجلس النواب، عن دائرة مركز وبندر دمنهور بمحافظة البحيرة، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، موجه إلى وزير الصحة والسكان، بشأن التكدس الشديد بعيادات التامين الصحي بدمنهور، ما يودي الي صعوبة حصول المنتفعين علي خدمات التأمين الصحى المقدمة لهم .

وقالت النائبة سناء برغش، في طلب الإحاطة ان مبنى العيادات بشارع الجيش، يقدم خدمات التأمين الصحى لكافة المنتفعين بمكان واحد من «طلاب مدارس و موظفين و كبار السن » الامر الذي يتعارض مع بروتوكولات مكافحة العدوي، فضلا عن ان التكدس الكبير يتسبب في عدم حصول المنتفعين علي الخدمة المقدمة، مشيرة الي انه يتم تنفيذ جلسات العلاج الكيماوي لمرضي الاورام في ذات المبني، ما يزيد الأمر تعقيدا .

وطالبت النائبة بسرعة حل المشكلة و فصل فئات المنتفعين حفاظا علي الصحة العامة وتوفير أماكن بديلة للتيسير علي المواطنين في الحصول علي الخدمات التى يقدمها التأمين الصحى، خاصة كبار السن و مرضى الأورام.

جاء ذلك علي إثر زيارة النائبة سناء برغش لمبنى العيادات تلبية لطلبات العديد من المنتفعين و بحضور كل من الدكتور محمد خليل مدير عام فرع البحيرة و الدكتورة بسنت سالم مدير المنطقة الثانية و التقت النائبة خلالها بعدد من المواطنيين أثناء تفقدها للعيادات المختلفة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى