اخبار الفن

غداً.. ايتن عامر تطرح اغنيها الجديدة

أعلنت الفنانة آيتن عامر عن إصدار أغنية جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشرت آيتن عامر إعلانًا تشويقيًا للأغنية وعلقت قائلة: “هل تتوقعون ما هي هذه الأغنية؟ ستعرفون الإجابة غدًا في تمام الساعة ٥ بتوقيت مصر و٦ بتوقيت السعودية”. وستشارك الفنانة آيتن عامر في موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل خليجي بعنوان “زوجة واحدة لا تكفي”.

ونشرت منصة شاهد بوسترًا يضم النساء البطلات في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” على حسابها في موقع انستجرام، وعلقت المنصة قائلة: “قصص مشوقة تدور في مدرسة مختلطة بين الأولاد والبنات في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، سيتم عرضه في رمضان على شاهد”.

ويتولى إخراج مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك فيه النجوم المصريون آيتن عامر وماجد المصري، بالإضافة إلى نجوم من الخليج مثل هدى حسين وسحر حسين وفاطمة الصفي وأحمد إيراج.

يعتبر مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” عملًا اجتماعيًا حديثًا يتناول قضايا هامة لم يتم طرحها من قبل، ويتميز بأنه عمل عربي كبير ومختلف وواقعي، وتتخلله بعض اللحظات الكوميدية. ويشارك فيه صناع المسلسل الذي أثار الجدل سابقًا “من شارع الهرم إلى”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى