تقارير

السعودية تحذر قوات الاحتلال الإسرائيلي من استهداف مدينة رفح الفلسطينية

حذرت وزارة الخارجية السعودية من خطر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح الفلسطينية، ضمن حملتها العنيفة لاقتحام مناطق قطاع غزة وتهجير سكانها نحو وجهة غير معروفة، وذلك بسبب عدم وجود ملاذات آمنة بعد الدمار الهائل الذي تسببت فيه آلة الحرب الإسرائيلية.

وأكدت الوزارة في بيان مساء اليوم الاثنين، رفض المملكة بشدة استمرار قوات الاحتلال في انتهاك القرارات الدولية التي تدعو إلى وقف هذه المجازر، وانتهاكها للقانون الدولي والقانون الإنساني دون أي رادع، مما يزيد من الأزمة الإنسانية ويعرقل جهود السلام الدولية.

وجدد البيان، مطالبة المملكة المجتمع الدولي بالتدخل فوراً لوقف عمليات الإبادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى