أخبار مصر

جرت حافية القدمين.. القصة الكاملة لـ مروة بائعة المناديل الفائزة بماراثون مجدي يعقوب باسوان

تداولت رواد مواقع  التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة صورة للطفلة مروة من مدينة أسوان وهي تجري في ماراثون مؤسسة مجدي يعقوب وهي “حافية القدمين”.

تعود القصة إلى عام 2018 عندما نظمت مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب ماراثون خيري في أسوان بمشاركة 800 متسابق، ومن بينهم الطفلة مروة التي فازت في ماراثون الأطفال بمسافة كيلو متر واحد.

حيث ذهبت مروة لتشاهد من بعيد ماراثون للأطفال نظمته مؤسسة مجدي يعقوب الخيرية للقلب، فأسرعت نحوهم لتطلب المشاركة بكل براءة رغم أنها لا تملك رسوم الاشتراك 200 جنيه ولا حذاء وزياً رياضياً للمشاركة ولكن كانت تمتلك رغبة بالفوز!

المنظمين لم يحرموها حقها كطفلة في اللعب، كنوع من الدعم النفسي، ركضت مروة حافية القدمين.. ركضت كما اعتادت أن تركض خلف الزبائن في الطرقات لبيعهم المناديل ركضت بعزة الفقير ركضت وكأنها تطير نحو السماء بحلمها الصغير لتعانق خط النهاية.

ليتفاجئ الجميع بحصولها على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية وسط ذهول الجميع وتصفيقهم وبرقم قياسي و تمكنت من الفوز حافية القدمين.

تم تداول قصة مروة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم تكريمها في حينها من قبل العديد من الجهات والقنوات الفضائية. ورغم ذلك، لا يعرف الكثيرون عن مصيرها الحالي وما إذا ما زالت تعمل كبائعة مناديل أم تمكنت من مواصلة تعليمها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى