أخبار البحيرة

بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة النادي الأهلي لمواجهة فريق الجونة اليوم السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 21 من البطولة،و يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

حقق الأهلي 7 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 26 هدفًا واستقبلوا 14 هدفًا،

بالنسبة لفريق الجونة، يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، حقق 7 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلوا 26 هدفًا،و انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والجونة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ستنطلق المباراة في السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و التشكيلة المتوقعة للأهلي تشمل مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعمر كمال في خط الدفاع، وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم في خط الوسط، ووسام أبو علي في الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى