أخبار البحيرة

المحاسب محمد بعجر يهنئ البابا تواضروس واقباط مصر بعيد القيامة 

هنأ المحاسب محمد بعجر، عضو اللجنة الاستشارية العليا للأمانة العامة المركزية لحزب حماة الوطن، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، و الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس المدن الغربية، وإخوته اقباط مصر عامة، و اقباط محافظة البحيرة خاصة، بمناسبة عيد القيامة المجيد، راجين الله أن يجعل هذا العيد مليئًا بالخير على الجميع، و ان يحمي مصر من مكائد وتآمرات أهل الشر.

وأكد عضو اللجنة الاستشارية العليا للأمانة العامة المركزية لحزب حماة الوطن، أن الشعب المصري دائمًا ما يظهر ترابط جميع طوائفه علي قلب رجل واحد ، وأن وحدة مصر لم تعرف التفرقة بين أبنائها، معربا عن تمنياته بأن تنعم مصر بالأمن والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

مشيرا إلى أن الأعياد في مصر للمسلمين والأقباط هي للجميع، وأن وحدة المصريين تعتبر خط الدفاع الأول ضد أي مؤامرات، مشيدا بدور الكنيسة المصرية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، في دعم وحدة المصريين في الظروف الصعبة، ومؤكدا على أهمية تعزيز الترابط والتعايش بين مختلف أطياف المجتمع .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى