أخبار البحيرة

صلاح بقميص ليفربول للموسم الجديد 2024 /2025

أعلن أحمد حسن، النجم السابق لمنتخب مصر، عن منشور على حسابه في فيسبوك، كشف فيه عن تواجد محمد صلاح بقميص ليفربول للموسم الجديد 2024/2025.

وأكد الكابتن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قراره بعدم الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا إلى الهلال السعودي، في ظل الأنباء المتداولة عن تراجع اتحاد جدة عن ضم صلاح.

وتعرض محمد صلاح لأزمة مع يورجن كلوب، المدرب الحالي لليفربول، خلال مباراة الفريق أمام ويست هام في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، قرر محمد صلاح عدم الرحيل إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، وسيستمر مع ليفربول أو قد ينتقل إلى فريق آخر في أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى