أخبار البحيرة

«خليه يعفن» حملة مقاطعة الاسماك تجني ثمارها في الدقهلية

كتب: محمود السيد

تفاعلت مدينة الكردي، إحدى مدن محافظة الدقهلية، مع حملة مقاطعة الأسماك«خليه يعفن» ، بمساعدة بعض المتطوعين المؤثرين علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

انخفاض أسعار الأسماك بعد المقاطعة

حيث عمل المتطوعون على توعية أهل المدينة، وحثهم على مقاطعة جميع منتجات الأسماك، و وأتت الحملة ثمارها، بعد تفاعل أهل المدينة مع الحملة، لتنخفض أسعار الأسماك فيما يتراح بين”10 ” الي ” 20%”.

مقاطعة لجميع المنتجات

وكشف أحد الأعضاء المؤسسين للحملة أ. ب، من مدينة الكردي عن استمرار أهالي في مقاطعتهم لمنتجات الأسماك، مضيفا : (الحملة ستظل مستمرة، وسنقاطع جميع المنتجات ليست الأسماك فقط)، مشيراً إلى أن المقاطعة نجحت بالتعاون مع أهل مدينة الكردي والتجار في خفض أسعار البيض من 170 جنيه مصري إلى 120 جنين مصري.

حملة خليه يعفن لمقاطعة الأسماك

والجدير بالذكر، أن الهدف من الحملة هو مقاطعة الأسماك واللحوم والدواجن والبيض وبعض السلع العذائية، ومحاربة الأسعار التي خرجت عن السيطرة، إستجابة لما قاله الرئيس “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية في خطاب مسبق:”لو عاوزين تسيطروا على الأسعار، الحاجة إلى تغلى متشتروهاش”.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى