اخبار الفن

نهي عابدين: 13 سنة في التمثل.. و فكرة أن يحبك الناس هي من رحمة الله

استضافت الإعلامية إيمان الحصري الفنانة نهى عابدين في برنامج مساء دي إم سي، حيث تحدثت عن بدايتها في مجال التمثيل وأكدت عدم وجود واسطة في الوسط الفني.

قالت نهى عابدين خلال الحلقة: “أنا خريجة معهد فنون مسرحية قسم التمثيل والإخراج، وقبل دخولي المعهد درست علم النفس والاجتماع لمدة سنتين، وبعد ذلك قررت الالتحاق بالمعهد. ولقد قضيت 13 عامًا في مجال التمثيل”.

وأضافت نهى عابدين: “في التمثيل لا يوجد واسطة، في الإمكان أن تحصل على فرصة أو دور، ولكن فكرة أن يحبك الناس ويثبتوا وجودك هي من رحمة الله. أنا أعمل بجد وأبذل قصارى جهدي، والنتيجة في النهاية ليست بيدي بل هي من عند الله”.

وعن حياتها الشخصية وعلاقتها بابنها، قالت نهى عابدين: “هناك أمهات لا يحببن الخروج للتسوق مع أبنائهن أو الظهور معهم في الأماكن العامة، ولكنني أنسى تمامًا نهى الممثلة عندما أقدم دور الأم. فدور الأم هو الدور الأهم الذي قدمته في حياتي، وأنا أم حنونة وليست صعبة”.

يذكر أن نهى عابدين شاركت في مسلسل العتاولة خلال موسم رمضان الماضي، والذي شهد مشاركة نخبة من الفنانين مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وفريدة سيف النصر وهدى الإتربي ومصطفى أبو سريع ومريم الجندي، وتم إخراجه بواسطة أحمد خالد موسى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى