أخبار مصر

اليوم.. عزاء السينارست عصام الشماع بمسجد الشرطة

يقام اليوم الثلاثاء عزاء المخرج والسيناريست عصام الشماع في مسجد الشرطة بصلاح سالم. وأعلن محمد الشماع، ابن شقيق السيناريست الراحل، عن موعد العزاء عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، وشكر كل من حضر صلاة الجنازة على عمه. وأشار إلى أن العزاء سيكون اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم قاعة الإيمان.

ونعت الفنانة يسرا المخرج والسيناريست عصام الشماع الذي توفي في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر ناهز الـ 69 عاما. وكتبت يسرا على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة السيناريست العظيم عصام الشماع، خالص العزاء لكل أسرته الكريمة، تغمده الله بواسع رحمته وألهم عائلته الصبر والسلوان.

عصام الشماع ولد في 29 سبتمبر 1955، ودرس الطب والجراحة في جامعة عين شمس، وحصل على البكالوريوس سنة 1982. كان مخرجًا وكاتبًا، وله العديد من الأعمال الفنية التي تحمل رؤى جديدة، منها المسلسلات التلفزيونية “رجل من زمن العولمة”، “نافذة على العالم”، و”قمر 14″، كما كتب السيناريو للعديد من الأفلام مثل “الجنتل” و”راندفو”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى