أخبار مصر

امير الكويت يزور القاهرة في زيارة رسمية ويلتقي الرئيس السيسي

يزور أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح مصر اليوم الثلاثاء للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارة رسمية لمناقشة عدد من الملفات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأعلن الديوان الأميري الكويتي رسمياً توجه الشيخ مشعل الأحمد الصباح إلى القاهرة برفقة وفد كويتي رفيع المستوى، حيث من المقرر أن يلتقي بالرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث ومناقشة الملفات الهامة وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وأكد السفير الكويتي لدى مصر غانم الغانم أن زيارة الشيخ مشعل الأحمد إلى مصر تأتي لتعزيز التعاون بين البلدين وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، مؤكداً على أهمية التواصل والتشاور بين الكويت ومصر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى