اخبار الفن

موسم رمضان 2024.. ابرز تفاصيل مسلسل صدفة ريهام حجاج

مسلسل “صدفة” هو واحد من المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان 2024، ويتناول قصة “صدفة”، مدرسة التاريخ، التي تتعرض لصدفة تغير حياتها تمامًا.

تجد نفسها فجأة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر يُدعى “فؤاد مهران”. يتناول المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يواجهها طلاب المدرسة.

يتم عرض مسلسل “صدفة” على ثلاث قنوات هي “الحياة” وdmc وCBC، بالإضافة إلى منصة Watch it. ويشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى