رياضة

الذهاب والإياب .. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك، فريق نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، سيلتقي الفريقان مرة أخرى في البطولة بعد اللقاء الذي جمعهما في النهائي عام 2019 وانتهى بتتويج الزمالك باللقب بعد فوزه بركلات الترجيح.

يسعى الزمالك للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بينما يسعى نهضة بركان للتتويج باللقب للمرة الثالثة بعد فوزه في نسختي 2020 و 2022.

مواعيد مباراتي الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2024 هي كالتالي:

– مباراة الذهاب بين نهضة بركان والزمالك ستقام يوم الأحد الموافق 12 مايو.
– مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان ستقام يوم الأحد الموافق 19 مايو.

يجدر بالذكر أن مباراة الذهاب ستقام في المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة. لم يتم تحديد توقيت رسمي للمباراتين حتى الآن.

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية بعد تجاوزه عقبة فيوتشر ودريمز أف سي. أما نهضة بركان فلم يلعب مباراتي نصف النهائي بسبب مشاكل إدارية مع اتحاد الجزائر. وبعد فوزه بثلاثية نظيفة في المباراة التي حكم لصالحه، رفض الفريق الجزائري المشاركة في مباراة الإياب واعتبر نفسه خاسرًا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى