رياضة

بالفن والهندسة.. الأبيض في نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الثانية

كتب: محسن قريطم

حقق فريق الزمالك إنجاز كبير ورمونتادا قوية بوصوله الي نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بثلاثية أهداف نظيفة في أرض غانا أمام فريق دريمز العنيد.

وجاء فوز الزمالك ليسكت الكثير من الأفواه ويقلل الكثير من الكلام حيث كان لقاء الذهاب انتهي بالتعادل السلبي وهو ما جعل فرص الزمالك قليلة ولكن بالإصرار وعزيمة اللاعبين قلب الزمالك الطاولة على فريق دريمز وفتح مدرسة الفن والهندسه بثلاثة أهداف نظيفة.

انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين احرزهم حمزه المثلوثي وسامسون اكينولا وفي الشوط الثاني احرز مصطفى شلبي الهدف الثالث ليقي علي احلام فريق دريمز ويصل للمباراة النهائية للمرة الثانية ليلتقي مع الفائز من إتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

وسوف تقام مباراة الذهاب خارج القاهرة بينما يلعب الزمالك مباراة العودة في القاهرة ليحصل على البطولة وسط جماهيره العاشقة للكيان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى