رياضة

القنوات المفتوحة لنقل مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق كرة القدم الإفريقية ومشجعو النادي الأهلي عن القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024.

ستقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي. من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2024/2023، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق مازيمبي بدون أهداف. أقيمت المباراة على أرضية ستاد “تي بي مازيمبي” في لوبومباشي بالكونغو.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام بقيادة المدرب مارسيل كولر. تغلب الفريق على فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 بفضل هدف أحمد نبيل كوكا، ثم تكرر الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-0 بتوقيع عمرو السولية ومحمود كهربا.

في المقابل، تأهل فريق مازيمبي إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام بعد تعادله مع فريق بترو أتلتيكو في مباراة الذهاب وفوزه على الفريق الأنجولي في مباراة الإياب بنتيجة 2-1.

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، وهي القناة المفتوحة التي ستنقل المباراة.

قنوات beIN Sports HD 6 هي القنوات الحصرية والوحيدة التي ستنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، بما في ذلك مباراة الأهلي ضد مازيمبي. ستعلق المباراة بصوت علي محمد علي.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى