رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ريال مدريد و ريال سوسيداد.. يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق ريال سوسيداد مساء اليوم الجمعة في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا، على ملعب “ريالي أرينا”.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة تضم: لونين في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، إيدير ميليتاو، وفران جارسيا. في خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، مودريتش، وإبراهيم دياز. وفي خط الهجوم: فينيسيوس جونيور وخوسيلو.

ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب برصيد 81 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، وقائمة الفريق تضم لونين، كيبا، فران جونزاليس في حراسة المرمى، وعدد من اللاعبين في خطوط الدفاع والوسط والهجوم.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ستقام اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قناة beIN sports HD1.

ريال مدريد بحاجة إلى 7 نقاط فقط للفوز بلقب الدوري الإسباني، وبفوزه في المباريات القادمة سيتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى