أخبار البحيرة

رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء مثمناً جهود القوات المسلحة في هذا اليوم العظيم

هنأ الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجميع رجال القوات المسلحة؛ قادة، ضباط وجنودا والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال٤٢ لعيد تحرير سيناء.

وثمن رئيس الجامعة دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب وعودتها إلى حضن الوطن، ذلك اليوم المجيد الذي استردت فيه مصر أرضها الغالية وهو أحد الأيام الفارقة بتاريخ الدولة المصرية، والذي شهد تتويج معركة الحرب والسلام، بداية من حرب أكتوبر العظيمة عام ١٩٧٣، التي استطاع فيها الجيش المصري تحقيق الانتصار واستعادة كبرياء العسكرية المصرية، وبالتالي القيام بالبدء في مفاوضات السلام، إلى أن تمت استعادة كل شبر في أرض سيناء، وساهمت بذلك في بدء عمليات التنمية الشاملة في سيناء الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودعا رئيس الجامعة، أن يحفظ الله مصرنا العزيزة الغالية، ويعيد هذه الذكرى بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان، ولرئيس الجمهورية بدوام الصحة ودوام النجاح والازدهار في ظل الجمهورية الجديدة، ولشعب مصر العظيم بمزيد من الخير والأمن والسلام

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى