حوادث

جريمة تهز الفيوم.. شباب يُشعلون النيران في فتاة داخل محل دواجن انتقامًا من أسرتها بسبب خلافات الجيرة

كتبت : راندا عبد العزيز

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا للقتل بوحشية في قرية كحك بحري بمركز الشواشنة في محافظة الفيوم، نتيجة لخلافات ثأرية بين عائلتها وعائلة أخرى بسبب الجيرة.

حيث اقدم أربعة أشخاص بإضرام النيران في فتاة تدعى جهاد شعبان عبد الرحمن 16 سنة، داخل محل لبيع الدواجن، باستخدام مادة البنزين، مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة في جسدها. تم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، ومن ثم تم نقلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة، ولكنها فارقت الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وقررت جهات التحقيق تسليم جثمان الفتاة لأسرتها للدفن في مقابر الأسرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى