رياضة

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ينطلق البث المباشر لمباراة نادي بيراميدز ضد البنك الأهلي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

يستضيف نادي بيراميدز نادي البنك الأهلي في السابعة مساءً على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من بطولة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

يطمح بيراميدز في مواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. بينما يسعى البنك الأهلي للاستفادة من الفرصة والفوز بثلاث نقاط للصعود إلى المركز الثاني عشر مع الزمالك.

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بعد خوض 15 مباراة وتسجيل 22 هدفًا واستقبال 10 أهداف، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى