رياضة

موعد مباراة الزمالك ودريمز في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك ودريمز الغاني.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية وهامة أمام فريق دريمز الغاني في إياب دور نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب بابا يارا عقر دار الفريق الغاني.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على استاد القاهرة الدولي، ومن المتوقع أن يتم حسم التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في لقاء الإياب.

وتذكر أن الزمالك تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب، بينما تأهل دريمز بعد الفوز على الفريق المالي. وستتم بث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت، كما أنها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى