أخبار مصر

تنبأت بوفاة الفنان صلاح السعدني.. توقعات ليلي عبد اللطيف تثير الجدل

ليلي عبد اللطيف.. تعتبر خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف مصدرًا للدهشة للكثيرين بسبب تصريحاتها المتعلقة بتوقعاتها وتنبؤاتها بالأحداث المستقبلية.

ومن بين هذه التنبؤات كانت توقعها لطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، ووفاة صلاح السعدني. فما هي توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024؟

و أثار رحيل الفنان صلاح السعدني العالم العربي حالة من الحزن، حيث توفي عن عمر يناهز 81 عامًا. ولكن صدم الجمهور تصريحات ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بوفاته.

و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي نظريات تربط بين وفاة صلاح السعدني وتوقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024، خاصة بعد أن صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية بأنها تتوقع وفاة شخصية عربية مشهورة.

تواصلت توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024، حيث تنبأت بحدوث بعض الأحداث خلال الأشهر القادمة.

من بين توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024، توقعت أن يتكبد الملياردير إيلون ماسك خسائر مالية تقدر بمليارات الدولارات في منصة “إكس”.

كما تنبأت بوفاة أحد القادة السياسيين ذوي المنصب العالي في المنطقة العربية.

وأضافت توقعًا بتكثيف المملكة العربية السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان الحضور الإعلامي في لبنان خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار جهود السعودية لتعزيز العلاقات ودعم استقرار لبنان.

وتوقعت أيضًا أن يشهد لبنان ازدحامًا شديدًا في محطات الوقود، وتجدد أزمة الكهرباء، وحدوث زلزال قوي، وعودة المظاهرات وتصاعد الفوضى في الشوارع.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى