أخبار مصرطقس

عودة الأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 10 – 5-2024

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الجمعة 10 – 5 – 2024، حيث أكدت أن الطقس سيكون شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، مع عودة سقوط الأمطار.

وتوقعت الهيئة أن يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ومائلًا للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، بينما سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدلًا ليلاً على أغلب الأنحاء.

وأشارت الأرصاد إلى أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق مختلفة من الجمهورية هي كالتالي:
– القاهرة الكبرى والوجه البحري ٣٤ درجة مئوية
– السواحل الشمالية ٢٦ درجة مئوية
– جنوب سيناء ٣٧ درجة مئوية
– شمال الصعيد ٣٩ درجة مئوية
– جنوب الصعيد ٤٠ درجة مئوية

ومن جانبها، توقعت الأرصاد فرصًا لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأشارت إلى نشاط للرياح على بعض المناطق مثل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع تحذير من اضطراب في حركة الملاحة البحرية وسرعة الرياح.

ونشرت الهيئة بيانًا كاملًا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن ومحافظات مصر، ودعت الجميع إلى متابعة التحديثات الجوية عبر موقعها الرسمي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى