أخبار مصر

وزارة التموين تتعاقد علي شراء 250 ألف طن سكر

اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، علي التعاقد عملية شراء 250 ألف طن من السكر الخام المستورد متمثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك بتوجيهات من القيادة السياسية لتعزيز المخزون الاستراتيجي للبلاد من سلعة السكر، ومن المتوقع وصول الكمية خلال أشهر مايو ويوليو وأغسطس 2024.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، على ثبات أسعار السلع التموينية وعدم وجود أي تغيير فيها، مشددًا على استمرار طرح السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو على بطاقة التموين.

وأشار إلى انخفاض أسعار العديد من السلع نتيجة توافر السيولة الدولارية، مثل زيوت الطعام والمكرونة والدقيق والذرة والأعلاف.

وطالب المصيلحي بمتابعة الأسعار ومراجعة فواتير تداول السلع من المصنع حتى الوكيل وصولًا إلى المستهلك النهائي، لضمان استقرار الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى