أخبار مصر

لطلاب العلمي والأدبي.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور حاليًا عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2024، سواء للطلاب العلميين أو الأدبيين، من أجل الاستعداد لها والبدء في مراجعة المواد الدراسية، وذلك بسبب اقتراب موعد بدء الامتحانات في 10 يونيو المقبل.

ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2024، والذي يتضمن ترتيب الامتحانات كما يلي:

وفي سياق متصل، أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2023-2024، لجميع المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية العامة.

وأضاف زلطة أن الإدارات التعليمية في جميع المحافظات سترسل خطابات إلى الوحدات المحلية قبل بدء الامتحانات، للتأكيد على عدم قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل للمرحلة الثانوية، التي ستكون إلكترونية هذا العام. وأكد أن هذا الإجراء يتم سنويًا، وسيتم التعامل مع أي انقطاع بشكل فوري لضمان استمرارية الامتحانات الإلكترونية كما حدث في امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى