أخبار مصر

انخفاض أسعار زيت الطعام بنسبة 36 %

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تخفيض أسعار زيت الطعام بنسبة تصل إلى 36% في مصر.

وأكد الوزير أن سعر زجاجة الزيت الخليط سيبدأ من 65 جنيهًا للزجاجة الواحدة بسعة لتر واحد.

تمت هذه الخطوة بعد سلسلة من الاجتماعات التي عُقدت برئاسة رئيس مجلس الوزراء مع المنتجين والموردين والمصنعين واتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية، بالتنسيق مع لجنة ضبط الأسعار والأسواق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على تخفيف الأعباء المالية عن المستهلكين وتوفير المنتجات الغذائية عالية الجودة بأسعار معقولة. وأشار الوزير إلى زيادة المعروض من الزيوت الأساسية في السوق المصرية بفضل الإفراجات الجمركية التي تمت مؤخرًا، بهدف تحقيق المنافسة وتحقيق خفض في الأسعار لصالح المستهلكين.

وأكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسليات التزامها بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتلبية احتياجات العملاء بشكل مستمر وفعال. من جانبه، يأمل الوزير أن يسهم هذا التخفيض الجديد في تحقيق تخفيف ملحوظ على المستهلكين وتوفير زيت الطعام بأسعار معقولة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى